للمزيد من القوالب بلوجر الاحترافية توجه الى هذا الرابط. قوالب بلوجر!

يجمع Fair بين المئات من هواة الجمع الذين يقدمون رفاتهم

Fair brings together hundreds of collectors who present their relicsلوريم إيبسوم هو ببساطة نص شكلي يستخدم في صناعة الطباعة والتنضيد. كان Lorem Ipsum هو النص الوهمي القياسي في الصناعة منذ القرن الخامس عشر الميلادي ، عندما أخذت طابعة غير معروفة لوحًا من النوع وتدافعت عليه لعمل نموذج كتاب

كان Lorem Ipsum هو النص الوهمي القياسي في الصناعة منذ القرن الخامس عشر الميلادي ، عندما أخذت طابعة غير معروفة لوحًا من النوع وتدافعت عليه لعمل كتاب عينة.

تم نشره في الستينيات من القرن الماضي مع إصدار أوراق Letraset التي تحتوي على مقاطع Lorem Ipsum ، ومؤخرًا مع برامج النشر المكتبي مثل Aldus PageMaker بما في ذلك إصدارات Lorem Ipsum.
  • لقد كان لوريم إيبسوم هو صاحب الصناعة
  • لذلك فإن لوريم إيبسوم الذي تم إنشاؤه يكون دائمًا
  • جعل هذا أول مولد حقيقي
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. الهدف من استخدام لوريم إيبسوم هو أنه يحتوي على توزيع طبيعي -إلى حد ما- للأحرف ، بدلاً من استخدام "هنا يوجد محتوى نصي ، هنا يوجد محتوى نصي" ، مما يجعلها تبدو وكأنها إنجليزية قابلة للقراءة.

يستخدم قاموسًا يضم أكثر من 200 كلمة لاتينية ، جنبًا إلى جنب مع حفنة من تراكيب الجملة النموذجية ، لتوليد Lorem Ipsum الذي يبدو معقولًا. لذلك فإن Lorem Ipsum الذي تم إنشاؤه يكون دائمًا خاليًا من التكرار أو الدعابة المحقونة أو الكلمات غير المميزة وما إلى ذلك.

هناك العديد من الأشكال المتوفرة لنصوص لوريم إيبسوم ، لكن الغالبية قد تعرضت للتغيير بشكل ما ، عن طريق إدخال بعض الفكاهة أو الكلمات العشوائية التي لا تبدو قابلة للتصديق إلى حد ما. إذا كنت ستستخدم مقطعًا من لوريم إيبسوم ، فعليك التأكد من عدم وجود أي شيء محرج مخفي في منتصف النص.

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة - Median UI تطوير قوالب بلوجر